تمتع بالتوفير على اليزابيث اردن مع كود الخصم

واحدة من أقدم الأسماء في صناعة الجمال ، بدأت إليزابيث أردن في بيع مواد التجميل والعطور في عام

ما هي قصة اليزابيث اردن؟

تعتبر العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والعطور العلامة التجارية واحدة من أقدمها. ابتداءً من نيويورك في عام 1910 بصالون في الجادة الخامسة في نيويورك ، قامت الآنسة بتطوير شركتها بمعدل مثير للإعجاب وأصبحت واحدة من أغنى النساء في العالم. والآن ، وبعد مرور أكثر من 100 عام على تصنيعها ، تباع منتجات في أكثر من مائة بلد ، وفي آخر تقدير ، كانت الشركة تقدر بمبلغ 1.3 مليار دولار.

منذ عام 1910؟ يجب أن يكونوا من خلال عادلة قليلا؟
الى حد كبير. في عام 1912 ، شاركت في حركة حق الاقتراع ولعبت دورها من خلال توفير أحمر الشفاه الأحمر لحق الأصابع. أصبح الظل اللافت للنظر جزءًا من الزي الرسمي القياسي ورمزًا لتحرر المرأة. في وقت لاحق ، لم تنجُج العلامة التجارية من الاكتئاب فحسب ، بل ازدهرت في الواقع. في الثلاثينيات ، استخدمت الشركة أكثر من ألف شخص وحققت أكثر من 4 ملايين دولار في السنة.

Perfume

أي حقائق اخرى مثيرة للاهتمام بالنسبة لي؟

تفتخر بأنها الأولى في العديد من أفكار الجمال الكبيرة – أول من أدخل ماكياج العيون على نساء أمريكا (1914). أول من صنع منتجات بحجم السفر (1917) ؛ أول من يقدم تصميمات في المتجر ؛ أول من عرض المظاهرات السفر … والقائمة تطول.

اكثر ما يميز اليزابيث اردن وكيفية الاستفادة من كود خصم فارفيتش

أذكر لأي شخص ، وكثيرًا ما يتضمن الرد إشارة إلى كريم حماية البشرة لمدة 8 ساعات (25 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 50 مل. والمفاجاة انه يمكنك الحصول عليه بسعر اقل من ذلك من خلال الخصومات المميزة التي يمكنك ان تحصل عليها من خلال كوبونات الخصم، قم بالتسوق من فارفيتش واستفد من الكود والخصم الذي يوفره، واتبع هذه الخطوات السهلة والسريعة: فقط افتح الكوبون لتجد الكود امامك وبعدها قم بوضعه في قسيمة الشراء فقط. بكل هذه البساطة تمكنت من التوفير على ما قمت بشراءه ما يصل الى 20% وفي بعض مواسم التخفيضات او المهرجانات العالمية يكون اكبر. نصيحة اخرى ايضا، اهتم ائما بالتسوق في هذه المواسم لتتمكن من تحقيق اعلى فائدة من التوفير ومن الخصومات المتاحة من خلال اكواد الخصم بشكل عام.

لقد تم إنشائها في عام 1930 ، ولا تزال حتى الآن الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية كما هو الحال مع هذه العطور، مع أنبوب من الأشياء التي تبيع في مكان ما في العالم كل 30 ثانية. الأصل هو بلسم جميل لجميع الأغراض يهدف إلى حل أي مشكلة قائمة على البشرة تقريبًا – شفاه مشقوقة ، أيدٍ جافة ، كعوب خشنة إلخ. كما يأتي الآن في مظاهر مختلفة لاستهداف مناطق محددة – علاج اليد. علاج للجسم وعلاج الشفة. قد لا يكون التنويع ضروريًا تمامًا نظرًا لأن الأصل عبارة عن منتج متعدد المهام ، ولكن محمي الشفاه مع القليل من اللون هو علاج حقيقي.

image012
لقد أنشأت ملكة جمال إليزابيث، وهي مبتكر أسطوري ورائدة أعمال لا تعرف الكلل ، صناعة الجمال الأمريكية منذ قرن من الزمان. ولدت فلورنس نايتنغيل غراهام ، وسافرت من الريف الكندي إلى مدينة نيويورك ، حيث افتتحت أول صالون “ريد دور” في الجادة الخامسة في عام 1910.

كان اعتقاد إليزابيث أردن الأساسي هو أن الجمال لا ينبغي أن يكون قشرة مكياج ، بل هو تعاون ذكي بين العلم والطبيعة من أجل تطوير أجود الأصول الطبيعية للمرأة. عاشت من خلال شعارها “أن تكون جميلًا هو حق مكتسب لكل امرأة”.

لقد أنشأت الآنسة آردن منتجات للعناية بالبشرة استفادت من الجلد وليس ملثما. لم تروج فقط لمفهومها عن توتال بيوتي ، بما في ذلك العناية بالبشرة المجتهدة والتغذية واللياقة البدنية ، ولكنها عاشت بشكل حذر ، حيث سعت باستمرار لإحضار نهج علمي لتركيبات العناية بالبشرة.

كانت السيدة آردن غير متشابهة في رؤيتها لإنشاء أفضل المنتجات والتعبئة والخدمات الجديدة والمطلقة التي لا تحتاج إليها المرأة فحسب ، بل ترغب في ذلك ؛ سواء كان هذا العطر هو كريم الثماني ساعات الكلاسيكية ، أو عطر Blue Grass الأسطوري ، أو أحمر الشفاه الجريء للتنسيق مع زي النساء العاملات في القوات المسلحة خلال الحرب العالمية الثانية.

1326-Best-Musk-Perfumes-For-Women-ss-270x130

قائمة للابتكارات الجمال طويلة. كانت أول من أدخل ماكياج العيون على النساء في أمريكا ، وكانت رائدة في إنشاء “ترتيبات”. مع إطلاق Ardena Skin Tonic ، أصبحت الشركة أول من أدخل اسم مؤسسها إلى اسم منتج. طوّرت الآنسة آردن أول منتجات تجميل بحجم السفر ، وكانت الأولى في مجال مستحضرات التجميل لتدريب وإرسال فريق من المتظاهرين والسيدات الباعة المتجولين.

بحلول الثلاثينيات من القرن الماضي ، افتتحت الآنسة آردن صالونات Red Door في معظم عواصم الموضة في جميع أنحاء العالم ، واعترفت بفخر بإنجازاتها بالإعلان عن وجود ثلاثة أسماء أمريكية فقط معروفة في كل ركن من أركان الكرة الأرضية: Singer Sewing Machines، Coca- كولا وإليزابيث أردن.

من خلال كل ذلك ، خلقت الآنسة آردن إمبراطورية وصناعة جديدة. تبقى روح ريادتها والتزامها بالابتكار والجودة والتميز روح الشركة اليوم.

افضل روائح اليزابيث اردن مع كود شي ان على الازياء

راقية هي علامة تجارية مرغوبة للغاية في جميع أنحاء العالم من قبل النساء من الدرجة والمكانة. ومن المعروف جيدا لقائمة العطور الخاصة بها وهنا هي أفضل المفضلة من بينها:

1. Green Tea:

image004

كما يوحي الاسم ، فإن عطر جرين تي من يغري الحواس بنقاء طبيعي وشعور مهدئ بالخضرة. يفتتح العطر بمكونات النعناع ، الراوند ، قشر البرتقال ، الليمون والبرغموت ، يحتوي على مكونات متوسطة من الياسمين ، القرنفل ، المسك ، العنبر الأبيض ، طحلب البلوط ، والشمر مع قاعدة من العنبر ، الكراوية ، الشاي الأخضر وبذور الكرفس. هذا عطر إليزابيث أردن معروف جداً للنساء. ولاننا نعلم ان السيدات كما تهتم برائحة عطرها فانها تهتم ايضا باناقتها وشياكتها، فيجب ان ننصحك بالاتجاه لشراء افضل موديلات الازياء والتصميمات الحديثة من متجر شي ان، اذا كنت من محبات الموضة الحديثة والتصميمات الفريدة المختلفة التي لا تتكرر كثيرا. احصل على افضل فرص التوفير الان وتمتع بالخصومات من خلال شي ان واستفيدي من كود خصم شي ان من هنا الذي يمكنك ان تحصل عليه مباشرة بعد فتح كوبون الخصم واضافته الى قسيمة الشراء من خلال ما يطلق عليه حقيبة التسوق او سلة التسوق الخاصة بالمتجر.

2. 5th Avenue:

يرمز شارع 5th Avenue الشهير إلى الخيال والثروة والفخر. وبالتالي ، فإن عطر الجادة الخامسة من إليزابيث أردن مخصص للنساء من الطبقة الراقية الغنية ، الناجحات ، الذكاء ويعرفن ما يريدونه. العطر هو مزيج من اليوسفي ، البرغموت ، ماغنوليا الندية ، أرجواني وزهر الزيزفون مع لمسة من الإيلنغ يلانج ، الخوخ ، مسك الروم الهندي ، جوزة الطيب والقرنفل.

3. 5th Avenue After Five:

image007

امتدادا لنجاح الكلاسيكي ، يأخذ “حفلة” إلى المستوى التالي. ليلة من إطلاق النار الساخنة الموسيقى وكثير من الفخر أكثر ، سيدة يرتدي 5th Avenue بعد خمسة لا يعرف فقط ما تريد ولكن يعرف أيضا كيفية الحصول عليه. إنه مزيج من الروائح الخشبية والخشبية مثل العطور الكلاسيكية ولكن مع رائحة أقوى بكثير.

4. 5th Avenue Gold:

image002

بعد النجاحات الكلاسيكية والإصدارات الأخيرة ، يأتي. وهو عطر فريد من نوعه على عكس سابقاتها وتم إطلاقه في عام 2010. تتكون العطور الرئيسية من برتقال المندرين ، زنبق الوادي والبرغموت مع المكونات الوسطى المكونة من الجوافة والورد والياسمين والقزحية على قاعدة من المسك.

5. اردن بيوتي:

image009

الذي تم إطلاقه في عام 2002. والعطور الرئيسية في تشمل أزهار الأرز ، والقزحية ، والبرغموت ، والملاحظات الخضراء النادرة. ينتف العطر رائحة منتصف الزنجبيل ، السحلية ، الزنبق ، اللوتس والراوند مع المسك والعنبر وخشب الصندل كقاعدة لها.

6. Blue Grass:

image010

هذا هو عطر يومي للبشرة تم إطلاقه في عام 1989. يحتوي على مزيج من العطور مثل أوراق الفاكهة الخضراء ، الحمضيات وبعض الملاحظات الزهرية.

7. Eau Fraiche :

image011

تم إطلاق Eau Fraiche بالكامل في عام 1986 ، وهي كلاسيكية من . هو عطر منسم و خفيف و فاكهي و هو نوع من الحمضيات في الطبيعة.

8. Pretty Hot:

تتكشف من مع عطور اليوسفي الطازج والكشمش الأحمر والتفاح الأحمر والبرتقال الدم والفريزيا والفاوانيا والبيتيليا وزهر الفلفل الحامض وجزيئات العنبر والأرز والخشب الجيري . لها رائحة قوية وطويلة الأمد جذابة للغاية.

9. Provocative Woman:

image013

استفزازية حقا في الطبيعة ، وقد استلهمت العطر “المرأة الإثارة اليزابيث آردن” من كاثرين زيتا جونز. وتشمل رائحة المذكرة الرئيسية لوتس الماء وزنبق الزنجبيل والسفرجل. في القلب يكمن عبير زهر البابايا ، الفريزيا الوردية وسحابة منتصف الليل مع خشب الهينوكي ، العنبر الأحمر والرمال البيضاء.

10. بتلات زهرة عباد الشمس:

image014

إنه عطر مثالي للصيف الحار. عباد الشمس بتلات الأحلام تملأ الحواس بالعطر الحلو من التفاح الأخضر والمندرين ومسحوق الورود والأرز مما يجعلها رائحة منعشة للطقس الدافئ.لقد أنشأت ملكة جمال إليزابيث آردن ، وهي مبتكر أسطوري ورائدة أعمال لا تعرف الكلل ، صناعة الجمال الأمريكية منذ قرن من الزمان. ولدت فلورنس نايتنغيل غراهام ، وسافرت من الريف الكندي إلى مدينة نيويورك ، حيث افتتحت أول صالون “ريد دور” في الجادة الخامسة في عام 1910.

Leave a comment